أخبار ألعاب الفيديو

الكشف عن أولى تفاصيل خدمة الشبكة من Nintendo و التخزين السحابي قادم

الكشف عن أولى تفاصيل خدمة الشبكة من Nintendo و التخزين السحابي قادم

كانت شركة ننتندو قد وعدت بالكشف عن تفاصيل خدمة الشبكة في مطلع شهر مايو الحالي، و ها هي الشركة تفي بوعدها و تُعلن أولى التفاصيل حول الخدمة عن طريق بين رسمي نشرته على موقعها، هذه الخدمة سيتحول معها اللعب عبر الشبكة إلى خدمة مدفوعة سنوياً.

الخدمة ستسمح للمستخدمين باللعب عبر الشبكة، استعمال خواص إضافية في تطبيق ننتندو على الأجهزة الذكية للعب الجماعي، التخزين السحابي و الولوج إلى مكتبة ألعاب NES مع إضافة اللعب عبر الشبكة لها.

الأسعار للخدمة ستكون كما يلي:

  • شهر: 3.99$
  • ثلاثة شهور: 7.99$
  • عام كامل: 19.99$
  • عضوية العائلة (12 شهر) : 34.99$

عضوية العائلة تسمح باللعب حتى 8 حسابات، حتى لو كان ذلك عن طريق أجهزة Switch مختلفة، و هذا يعني أن الاشتراك السنوي سيكون رخيصاً جداً لمن يستطيع أن يعثر على 7 أصدقاء يُشاركونه هذا الخيار. عند انطلاق الخدمة ستتوفر 20 لعبة NES مختلفة للمشتركين و هي كما يلي: Balloon Fight, Dr. Mario و Super Mario Bros. 3 و Donkey Kong, Ice Climber, The Legend of Zelda, Mario Bros., Soccer, Super Mario Bros. بالإضافة إلى Tennis، كما سيتم الإعلان عن 10 ألعاب إضافية للإطلاق في المستقبل. كما أخبرناكم فإن هذه الألعاب ستدعم اللعب الجماعي عبر الشبكة للمرة الأولى، و سيكون هناك خيار لمشاهدة الأصدقاء أثناء اللعب، و خيار pass the controller في أي وقت.

كما أخبرناكم، سيكون بمقدور المشتركين استعمال التخزين السحابي أيضاً، و استعمال التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية من أجل الدردشة الصوتية و “خواص أخرى” لم تحددها الشركة بعد. الخدمة ستنطلق في شهر سبتمبر القادم.

وجدي البكوش

مؤسس موقع تاك سبوت. محب للتدوين و خاصة في المجال التقني . أوتاكو و أحب القطط أكثر مالبشر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق