أخبار الهاردوير

ترقب مؤتمر AMD ضمن فعاليات معرض Computex 2018 في 6 يونيو

بدأت AMD إرسال الدعوة الرسمية لتواجدها في معرض Computex 2018 لاشهر الوسائل الإعلامية والمواقع التقنية وقد حصلنا نحن في عرب هاردوير على هذه الدعوة التي ستكون عبارة عن مؤتمر خاص للشركة تستعرض فيه احدث ما تخطط الشركة للكشف عنه من خلال خارطة عملها لعام 2018 بجاب استعراض أحدث منتجاتها. هل تعتقد أن AMD كشفت عم كل ما لديها لهذا العام؟ انت مخطئ فما زال لدى AMD الكثير من المنتجات لعام 2018.

أولى المنتجات المنتظرة بشدة من قبل المتحمسين هو الجيل الثاني من معالجات Threadripper ، الذي سيحدث هذه العائلة من معالجات HEDT بدقة تصنيع جديدة وهي 12nm. بجانب معالجات AMD Pro , وربما السؤال الأكبر هو متى سنرى شيء جديد بخصوص البطاقات الرسومية؟ ربما يكون هناك حديث عن ذلك ضمن المؤتمر من يعلم.

الدعوة المرسلة كانت تقول التالي “الرجاء الانضمام إلينا للمؤتمر الصحفي ضمن معرض COMPUTEX 2018 المقام في 6 يونيو بدء من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت تايوان في Westin Taipei. نتطلع لمشاركتكم بالتحديثات التي سنستعرضها حول تقنيات ومنتجات AMD، المقدمة من قبل رئيس AMD والمدير التنفيذي الدكتورة ليزا سو، إلى جانب المدراء التنفيذين المخضرمين لدى AMD وشركائها”…”في الواقع في عام 2018، قدمت AMD عدة منتجات رائدة جديدة تتضمن الجيل الثاني من المعالجات المكتبية AMD Ryzen , وكلاً من تشكيلة منتجات Ryzen و Radeon سيتم مشاهدتها لدى معرض COMPUTEX 2018، ونحن نتطلع لمشاركة التفاصيل الجديدة معكم في مؤتمرنا الصحفي، مستعرضين الأداء العالي لريادة و ابتكار AMD”.

نذكركم فريق عرب هاردوير سيتجه نحو معرض COMPUTEX 2018 المقام في تايوان كما في كل عام لنأخذكم بتغطية شاملة حول كل ماهو جديد من مؤتمرات, بث مباشر, لقاءات, والكثير 😉

وجدي البكوش

مؤسس موقع تاك سبوت. محب للتدوين و خاصة في المجال التقني . أوتاكو و أحب القطط أكثر مالبشر .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Please let me know if you’re looking for a writer for your site.
    You have some really great articles and I think I would be a good asset.
    If you ever want to take some of the load off, I’d really like to
    write some articles for your blog in exchange for a link back to mine.
    Please shoot me an e-mail if interested. Regards!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق